الخميس، 4 ديسمبر 2008

الا جازة الصيفية

خلال الاجازة الصيفية بين الصفين الاول والثاني التحقت بكورس (دروس تقوية تحضيرا للعام القادم تكون في المدارس الخاصة و هي عادة تكون مختلطة ) كان معي مجموعة من طلاب مدرستي وطلاب من مدارس اخري كما توجد عدد من الطالبات فهذه الفترة كنت انجذب للجنسين علي حد سواء .وذات يوم بينما كنت عائدا من الكورس الي منزل خالتي ركبت الحافلة بجوار السائق الذي كان في اوائل الثلاثنيات من العمرو كان يدردش معي في مواضيع عامة لكني احسست لن كان يشتهيني جنسيا و قد كانت لدي الرغبة في المغامرة لا ادري هل لحسن الحظ ام سؤه ان نزل جميع الركاب وبقيت انا وهو لوحدنا في السيارة فوضع يده عل يدي و سحب يدي علي فخده ولم امانع انا وكنت في قمة الاثارة الي ان وضع يدي علي شي خلته رجلا ثالثة من ضخامته كانت اول مرة المس فيها ذكر شخص بالغ و شيئا فشيئا فتح البنطلولون واخرجه ثم طلب من مني ان امرر يدي عليه وادلكه كل هذا ونحن في السيارة وهو يقود ففعلت ما امرت الي ان قذق ماء كثيرا و كانت هذه اول مرة اري فيها المني وقد اصيبت بالغثيان وكدت استفرغ فقام هو بتنظيف نفسه ويدي بمنديل ثم اوصلني الي جوار منزل خالتي و اعطاني اسمه و قال لي لو جيت المحطة بتاعت الحافلات اسال مني كويس فاومات ايجابا وذهبت وبطني مقلوبة راسا علي عقب من الغثيان ولم التقيه ثانية الا بعد مرور 7 سنوات كان هو قد تزوج خلالها .

هناك 5 تعليقات:

Gay by Nature يقول...

قصة طريفه اسلوبك في القص شيق جدا اتمنى لك دوام التوفيق


صحيح هناك اضطهاد للمثليين بالعالم العربي وهذي المدونات هي متنفس لنا على الاقل عندنا مكان للحوار و النقاش

مثلي بالفطرة

كريم زياد يقول...

happy new year...bonne anné...feliz navidad...سنة سعيدة

مرحبا بك صديقي في عالم التدوين

أخوك يقول...

اهلا

غريب يقول...

اهلا بيك عزيزي في عالم التدوين اتمنى لك ان ارا دائما جديدك

المخنث نورس شعبان يقول...

تحياتي دكتور احمد

كس امك على ام السودان

انا شاب سوري 28 اريد ان اجرب الزب السوداني

ااااح لو اركب على زبك الكبير واتنيكني

لدي صديق اسمه علي سوداني ولكن يرفض ان ينيكني

انت ممكن ان تريحني وانا كذلك ممكن انيكك يا خول كس امك

راسلني في اقرب وقت او زر مدونتي يا كلب يا اسود
http://lord-m-m.blogspot.com/

تحياتي لك