الخميس، 4 ديسمبر 2008

الصف الاول ثانوي

انتهيت من مرحلة الاساس وكنت قد احرزت درجة عالية (علامات جيدة) و قرر اهلي ان انتقل للمدينة كي اجد فرصة افصل في المرحلة الثانوية ، وقد كانت لدي خالة تقيم في المدينة المجاورة لقريتنا و قد تقرر ان تكون اقامتي معها .
فحزمت لي امي امتعتي و زودتني بكثير من الدعوات و توجهنا انا وامي وعمي الي المدينة كانت هذه هي المرة الاولي التي افارق فيها عالمي الصغير و قريتي نحو مجتمع كبير للاقامة فيه وقد كنت متحمسا جدا لخوض التجربة وقد خرجنا يومها في الصباح الباكر قاصدين المدينة مستغلين الحافلة(ميني باص) ووصلنا المدينة حوالي الساعة العاشرة صباحا واخذني عمي الي المدرسة مباشرة من محطة الحافلات وتم قبولي بالمدرسة
وسالني مدير المدرسة ان كنت اعرف شخصا بهذة المدرسة
و رد عمي بان لنا قريبا يدرس هنا
وتقرر ان ادخل الفصل الذي يدرس فيه وان اجلس بجواره واخذني المدير وذهبت معه الي الفصل و قد كانت حصة كيمياء
و عرفني المدير (دا زميلكم احمد جاييكم من الشرق حيكون معاكم في الفصل انشالله)
ورد الطلبة بهمهمة
وسال المدير (وين معز)
رد معز 0انا هنا)
فقال له المدير ( احمد قريبك ود علي فلان خليهو يقعد جنبك اه)
و دخلت بجوار قريبي معز وذهب المدير فسالني معلم الكيميا كم كان مجموعك في تامنة (الصف الثامن)
فقلت 242 ( المجموع الكلي 250)
فقال الاستاذ انضم عضو جديد الي زمرة الاربيعينات شيدو حيلكم المنافسة حتكون قوية .
ثم واصل الاستاذ شرح الدرس لم افهم شيئا ذلك اليوم كنت اشعر بنوع م الخوف من عدم القدرة علي الندماج في هذا المجمتع الجديد اتلفت بحذر في محاولة للنظر لوجوه الطلاب لاقرا من منهم يمكن ان اقترب منه فاعرفه واصادقه.
وانتهت الحصة وكان بعديها فسحة الفطور وخرجنا من الفصل للبوفيه و تناولت الفطو مع مغز واصداقائه اللذين عرفني عليهم مجتبي و جلال و هجو وغيرهم و قد كنت اكتفي بالابتسامة و الردود المقتضبة و بعد النتهاء من الفطار سلم عي كثير من ابناء الفصل و عرفوني بانفسهم خفت من بعضهم ارتحت لبعضهم ولكن في كل الاحوال كنت اكتفي بالابتسام لكل من التقت عيني بعينه وانتهي اليوم الدراسي الاول كان يوما صعبا بالنسبة لي وطويلا جدا و في اخر اليوم اخني معز الي منزل خالتي ووجدت ان امي قد عادت الي قريتنا و شيئا بدات اتعودت علي الجو والناس في المدينة وعلي خالتي وابنائها الاربع اما علي مستوي المدرسة فقد كنت اميل للانطوائية تعرفت علي اصدقاء من خارج شلة معز اهمهم قاسم وقد كان الطلاب في العموم ودودين معي وانتهي العام الدراسي الاول دون ان تحدث اي اضافة في شان علاقتي المثلية سوي استمتاعي بالحديث حول المواضيع الجنسية واعجابي ببعض الزملا في الصف او الصفوف العليا الذي كنت احتففظ به لنفسي وكنت قد احرزت المركز الثالث في الفصل و الخامس علي مستوي المدرسة كنت اعود كل اخر اسبوع الي القرية لزيارة امي و اهلي وكنت احيانا التقي بمن لهم علاقة جنسية معي في السابق ويطلبو مني ان افعل لهم شيئا فاقول لهم اني تركت مثل هذة الامور رغم ان لدي رغبة داخلية

ليست هناك تعليقات: