الاثنين، 1 ديسمبر 2008

نحنا مشينا الخطوة الاولي

اول بداية معرفتي بالمدونات كانت عن طريق مدونة يوميات مثلي من الاردن ومدونة انت تفضل القهوة وانا اشرب الشاي ،كنت بحس من خلال كتاباتهم انهم مش بعبرو عن انفسهم وبس لا ، بل عن كل المثليين. ,وغير كدة كانو بالنسبة لي بمثابة حافز عشان نحنا نخطي خطوة في الاتجاه الصحيح ، نحنا ما عايزين الناس تكون مثلية مثلنا لكن عاوزينهم يعترفا بوجودنا وحقنا في انو نعيش حياتنا بالشكل اللي اختاره لينا ربنا وما كان بيدنا ولا مزاجنا
يمكن تكون البداية صعبة شوية الواحد ما عارف يبدا حكايته من وين شكلها حتكون جوطة مرة حكاية قديمة ومرة يوميات، وبعدين في حاجة احتمال تكون مزعجة ليكم شوية انا حاكتب بالدارجة السودانية و ما شكلي حاقدر اتقيد بالفصحي يمكن عشان اقدر اقول كل الجواي بارتياح.

هناك 5 تعليقات:

ٍSuper Jeddawi يقول...

اول حاجة انا راح احاول اكتب باللهجة السوداينة

أهلا بيك يازول في عالم التدوين
والله هادي حاجة عظيمة انك تكون معانا

واتمنى انك ترتاح وتنبسط

واتمنى انك تقبلني صديق لك

بس بصراحة شكلك زول دمو خفيف

وصورتك جنان

بتمنى نسمع منك قريب

وتحياتي

ِ!Alex

Dr ahmed ali يقول...

شكرا Alexو حبابك الف تعرف لهجتك السودانية حلوة بالمناسبة نحنا من هسع اصحاب انشالله

max يقول...

سلامات
اول حاجة احييك علي اسلوبك الجميل والراقي وكمان علي صراحتك مع نفسك في الاول تحياتي انا sendal اكون صحبك و زول قريب ليك اتمني sanbeeko@yahoo.com
تذكر:
you are not alone

ناردين يقول...

صديقي
مرحبا بيك في عالم التدوين وبأي لهجة .. نختلف في اللهجات ونتفق في انسانيتنا
المثيين والمثليات متواجدين في عالم التدوين كما هو حال وجودهم في كل مجتمع وكل مكان رضى المجتمع أو أبى
تحياتي وأمنياتي بمساحة مميزة من الابداع

Dr ahmed ali يقول...

شكرا نادرين اتمني ان اتعرف عليك اكثر